|   19 يوليو 2024م
السابقالتالي


جانب من مباريات خماسي كرة القدم للموظفين جانب من مباريات خماسي كرة القدم للموظفين جانب من مباريات خماسي كرة القدم للموظفين جانب من مباريات خماسي كرة القدم للموظفين

دائرة الإعلام والتسويق

بمشاركة 8 فرق، انطلقت بطولة خماسيات كرة القدم في دورتها الرابعة لموظفي جامعة نزوى مساء يوم الأحد الموافق 26 يناير 2020م، المقامة في الصالة الرياضية بالحرم المبدئي للجامعة.

وقد قصّ فريقا دارس والشهباء شريط المباريات في اليوم الأول بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، وشهدت المباراة الثانية تفوق فريق نزوى على فريق  جبرين بنتيجة 5 أهداف مقابل 3. وفي مباريات اليوم الثاني تفوّق فريق الحزم على فريق المشارق بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف يتيم، وحقق فريق الخطمين فوزاً مستحقًا على فريق بيت الرديدة بنتيجة 5/1.

وفي هذا سياق تنظيم البطولة، تحدّث الأستاذ محمد فريد محروس – مشرف النشاط الرياضي بالجامعة قائلاً: "الهدف الأساس من هذا التجمّع الرياضي التقاء الكادرين الأكاديمي والإداري لجامعة نزوى، وتواصل أواصر الصلة والمعرفة والتقارب بينمها". وأضاف: "تم رصد جوائز لأصحاب المركزين الأول والثاني في البطولة".

الجدير بالذكر أن هذه البطولة تجري بنظام المجموعتين ثم خروج المغلوب؛ ليُقام النهائي بتاريخ 5 فبراير 2020م. وتُعد خماسيات كرة القدم للموظفين جامعة نزوى بطولة سنويةً تنظّمها عمادة شؤون الطلاب وخدمة المجتمع ممثلة في مركز التميز الطلابي.