|   01 يوليو 2024م
السابقالتالي


جانب من اجتماع اللجنة

دائرة الإعلام والتسويق

عقدت اللجنة التحضيرية للموسم الثقافي السادس عشر بجامعة نزوى صباح اليوم الاثنين الموافق 30 ديسمبر 2019م، اجتماعها الدوري الثالث للموسم السنوي المزمع انطلاقه في شهر مارس من العام المقبل 2020م. ترأس الاجتماع الدكتور صالح بن منصور بن محمد العزري، عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع؛ بحضور مديري الكليات والدوائر والمراكز والأقسام أو ممثليهم.

ابتدأ اللقاء بتأكيد ما تم إقراره في محضر الاجتماع السابق؛ ثم الاطلاع على العناوين المقترحة لاسم الموسم الثقافي الجديد 2020م، التي قدمتها الكليات والمراكز؛ لمناقشتها واختيار الأفضل منها قبل رفعها للجنة التنظيمية لاختيار الأنسب منها، وقد تم اعتماد الأسبوع الأول من الموسم فترة لمعرض الموسم الثقافي؛ إذ سيشهد مشاركة جميع الكليات الأربع والمراكز البحثية والدوائر والمراكز وورشة الخط العربي؛ علما أن قسم العمارة والتصميم الداخلي بكلية الهندسة والعمارة، وسيقدم التصوّر الهندسي لأقسام المعرض المصاحب وممراته؛ ليكون أداة حاضنة للأركان المشاركة والابتكارات المعروضة، ووسيلة جذب للرعاة والشخصيات المهمة والجمهور الداخلي والخارجي.

كما نُوقش البرنامج المقترح للموسم الثقافي السادس عشر، الذي سيستمر في الفترة من 10 مارس إلى 22 إبريل من العام المقبل؛ وذلك فيما يخص تقسيم الأيام الثقافية بين الكليات والمراكز والدوائر، وتسمية الفعاليات وإعدادها، وحجز القاعات؛ علما أن هذا البرنامج سيتخلله تخريج الدفعة الثانية عشرة من طلبة جامعة نزوى.

وقد أكد الأستاذ سعود بن ناصر الصقري، مدير دائرة الإعلام والتسويق، جاهزية الدائرة لتقديم تغطيات تليق بهذا التجمع الذي يعد ضمن أبرز اهتمامات جدول أعمال الجامعة؛ وذلك في مختلف الوسائل الإعلامية المسموعة والمقروءة والمرئية، مع التركيز على وسائل التواصل الاجتماعي؛ للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، لزيادة رقعة التعريف بالموسم الثقافي وأنشطته المختلفة. ثم دعا إلى توحيد هوية كل ما يصدر باسم الموسم، من برامج وشهادات وهدايا وتصميم وبطاقات دعوة وغير ذلك.

ونوّه الأعضاء إلى أهمية تظافر الجهود والتعاون بين الجميع، والشراكة مع مختلف المؤسسات العلمية والثقافية، وتنظيم آليات استضافة الشخصيات الثقافية والعلمية والإعلامية؛ لتوثيق حضور المشهد الثقافي لجامعة نزوى على المستويين المحلي والخارجي. ثم توجّهت اللجنة التحضيرية لاعتمد أعضاء يمثلون اللجنة التنظيمية للموسم، الذي سيقام في الفترة من 10 مارس 2020م إلى 22 أبريل 2020م.