|   02 يوليو 2024م
السابقالتالي


  

فاطمة الجهورية: 

استكمالا للدور التي تقوم به جماعة الصحافة والإعلام أقامت الجماعة يوم الأربعاء الموافق(11/12/2019م) الملتقى الثقافي "مرناة" في بنسخته الثانية، حاملا رسالة تعزز التعاون بين الجماعات الطلابية والمشاريع التجارية لطلبة الجامعة، وقد كان الملتقى تحت رعاية الدكتور عيسى بن سليمان العامري عميد كلية العلوم والآداب بالجامعة.

ووسط أجواء ساحة المكتبة ولمدة أربعة ساعات ونصف تنوعت الأنشطة المقامة في أرجاء المكان ما بين أركان للمشاريع الطلابية التجارية وركن لبيع الكتب وسينما تعرض أفلاماً قصيرة على شاشتها وألعاب ترفيهية. ولخشبة المسرح التي وقف عليها عدد من الضيوف الملهمين بصمة وأثر حيث شاركوا الحضور تجاربهم الناجحة كلٌ وفق مجاله كالإعلامي أحمد الشبلي الذي استعرض تجربته الإعلامية في الإخراج و صناعة الأفلام وشركة عين جيم الذي يتوسط مقرها الكلية التطبيقية بنزوى وتهدف إلى دعم المواهب الشبابية بشتى طاقاتها، كما كان لعازف الكمان ناصر الكندي نغم الموسيقى انتشر في أرجاء المكان.

 وقد اكتملت أمسية مرناة بوجود الشاعر مطر البريكي في مجال الشعر الشعبي والشاعر طلال الغاربي في مجال شعر الميدان وأيضاً كان للمقدم محمد المقبالي حضوراً كبيراً.  

واختتم الملتقى بتكريم الضيوف المشاركين الذين كانوا جزءا من نجاح مرناة في موسمه الثاني لهذا العام.