|   03 يوليو 2024م
السابقالتالي


انب من الجولة النهائية لدوري المناظرات انب من الجولة النهائية لدوري المناظرات لجنة التحكيم المشاركة في الدوري مشرف جماعة المناظرات يلقي كلمة الختام

اختتمت مساء أمس الأربعاء الموافق(12/4/2019م) دوري كليات الجامعة للمناظرات في نسخته الرابعة برعاية مدير دائرة الإعلام والتسويق الأستاذ سعود بن ناصر الصقري.

وقد بدأ حفل الختام بعرض فيديو يتعلق بشروط المناظرات الواجب الالتزام بها قبل وأثناء المناظرة ثم تحدث مشرف الجماعة الفاضل إدريس الريامي عن دور المناظرات في صقل شخصية الطالب وتدريبه على الحوار الهادف والمفيد، ثم تطرق إلى دوري الكليات للمناظرات الرابع شاكرا المنظمين ولجنة التحكيم على عملهم الدؤوب وسعيهم إلى إنجاح الدوري.

ثم كانت الجولة النهائية بين فريق كلية العلوم والآداب 4 –فريق الموالاة- وفريق كلية العلوم والآداب 2 –فريق المعارضة- حول قضية "سيقوم هذا المجلس بخصخصة التعليم العالي" وقد تنافس الفريقان في إقناع لجنة التحكيم بوجهة نظرها بالحجج والبراهين التي ترى أنها تدعم قضيتها.

بعد ذلك تفضل راعي المناسبة بتكريم المشاركين والمساهمين والمنظمين لهذه المناسبة، وقد فاز في الجولة الأخيرة من المناظرات فريق كلية علوم والآداب 2 وبالتالي فوزه ببطولة العام الرابع لدوري كليات الجامعة للمناظرات وفازت الطالبة روان الندابية من ذات الفريق بلقب أفضل متحدث.