|   01 يوليو 2024م
السابقالتالي


كلمة المجلس الاستشاري الطلابي السابق كلمة المجلس الاستشاري الطلابي الجديد

برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي نظمت عمادة شؤون الطلاب وخدمة المجتمع حفل تكريم للمجلس الاستشاري السابق، وذلك يوم أمس الأربعاء الموافق(2/10/2019م)، حيث تضمن الحفل كلمة ألقتها رئيسة المجلس السابق الطالبة روان المنظرية رحبت فيها بأعضاء المجلس الجدد ودعتهم إلى أن يقدموا أفضل ما لديهم وأن يكونوا محل ثقة زملائهم الطلاب الذين انتخبوهم لهذا العام في دورة المجلس الحادية عشرة.

بعد ذلك تم عرض فيديو من إعداد دائرة الإعلام والتسويق بالجامعة، يوضح المراحل التسعة التي مرت بها فترة الانتخابات ويوثق أهم اللحظات التي تم فيها الإعلان والتصويت للمترشحين.

وقدم الطالب إدريس الشيادي رئيس المجلس الجديد كلمة شكر فيها طلاب الجامعة على تفاعلهم مع انتخابات المجلس، وحث زملائه أعضاء المجلس على تسخير الطاقات في خدمة الطالب للسير بالجامعة قدما نحو الأفضل والأمثل، كما تقدم بالشكر للمجلس الاستشاري السابق مثنيا على إنجازاته وما حققه خلال فترة ترشحه.

جانب من تكريم الأعضاء القدامى جانب من تكريم الأعضاء القدامى جانب من تكريم الأعضاء القدامى جانب من تكريم الأعضاء القدامى

ثم تفضل رئيس الجامعة راعي الحفل بتكريم أعضاء المجلس الاستشاري الطلابي السابق، وقدمت جماعة المسرح والموسيقى عرضا مسرحيا يوضح طريقة الترشح للمجلس الاستشاري الطلابي والمهام المناطة به.

جانب من تسليم الشارات للأعضاء الجدد جانب من تسليم الشارات للأعضاء الجدد جانب من تسليم الشارات للأعضاء الجدد جانب من تسليم الشارات للأعضاء الجدد

واختتم الحفل بتسليم شارات المجلس الاستشاري الطلابي للأعضاء الجديد وتصوير صور جماعية تذكارية.