|   03 يوليو 2024م
السابقالتالي


جانب من العرض المسرحي\"عويل الزمن المهزوم\" جماعة المسرح المشاركة في المهرجان

تشارك جماعة المسرح والموسيقى خلال هذه الفترة (22-25/8/2019م) في مهرجان أطلانتيس الدولي للمسرح في نسخته الأولى بالمملكة المغربية، والذي تنظمه جمعية أطلس شو للتنمية والتنشيط الثقافي والفني والسينمائي تحت شعار "المسرح دعامة لتبادل الثقافات".

وجاءت مشاركة الجماعة من خلال تقديم عرضين مسرحيين الأول بعنوان " عويل الزمن المهزوم" تأليف إسماعيل خلف وتمثيل إسلام أحمد وسلمى البلوشي ويوسف الزدجالي وإخراج الأزهر الشعيلي وفي السينوغرافيا عمر عبدالعزيز ومآثر آل عبد السلام أما الديكور حبيبة الغساني وشارك في الإضاءة و الصوتيات عمر عبدالعزيز وفي الإشراف العام باسم بشرى –مشرف الجماعة.

 ويأتي العرض الثاني بعنوان "حكاية الرجل الذي صار كلبا" من مسرح الشارع والذي حاز على عدة جوائز محلية العام الماضي ونال على إعجاب الكثير من المهتمين.

جدير بالذكر أن مشاركة الجماعة جاءت بموافقة من قبل اللجنة الفنية للمهرجان وذلك ضمن عدد كبير من المشاركات من أنحاء العالم، هذا وتعتبر هذه المشاركة فرصة حقيقية لممثلي الجامعة للمشاركة والمنافسة، وفرصة لتبادل الثقافات العربية ودمجها مع العالم، بالإضافة لاكتساب الخبرات في الجوانب الفنية وغيرها بمعية زملائهم من الفرق الأخرى.