|   03 يوليو 2024م
السابقالتالي


في إطار برنامج تبادل التدريب بين طلاب الجامعات العربية إلتقى عميد شؤون الطلاب و خدمة المجتمع الدكتور صالح بن منصور العزري، بالطلبة المشاركين في برنامج تبادل التدريب والبالغ عددهم 37 طالبة من مصر والعراق وفلسطين . حيث تم في اللقاء اعطاء نبذة عن نشأة الجامعة و مكوناتها و نظام الدراسة فيها  . بعد ذلك قُدم شرحًا مفصلاً عن البرنامج التدريبي المُعد للطلبة وكذلك البرنامج الترفيهي المصاحب . الجديرُ بالذكر أن مدة البرنامج 3 أسابيع في مختلف كليات و مرافق الجامعة .عقد اللقاء بقاعة المشارق يوم الخميس الموافق 4 يوليو 2019 .

 

في تجمع وديّ و برئاسة  عميد شؤون الطلاب و خدمة المجتمع الدكتور صالح بن منصور العزري، عقد مركز التميز الطلابي اللقاء الترحيبي بطلبة تبادل تدريب الجامعات العربية، و ذلك يوم الخميس الموافق 4 يوليو 2019 بقاعة المشارق. و قد استهل اللقاء بترحيب بطالبات برنامج التبادل الطلابي لهذا العام، و تم عرض نبذة مختصرة حول نشأة جامعة نزوى و كلياتها و مراكزها و دورها العلمي و الاكاديمي بالسلطنة.

بعدها تم فتح باب النقاش و الأسئلة للطلاب حيث أشادت الطالبات بحسن الاستقبال و الضيافة و التميز في البرنامج التدريبي داخل الكليات و مرافق الجامعة.