|   19 يوليو 2024م
السابقالتالي


CEBIST_LOGO

أمل الإسماعيلية:

تنطلق الأربعاء القادم أعمال مؤتمر "اتجاهات الاقتصاد والإدارة ونظم المعلومات"- CEBIST 2019 الذي تنظمه كلية الاقتصاد والإدارة ونظم المعلومات بجامعة نزوى، حيث سيكون هذا المؤتمر الوطني بمثابة منصة فريدة للباحثين والأكاديميين والطلاب لمقابلة ممارسي الصناعة ومناقشة البحوث الحالية في الاتجاهات الناشئة والتي تشكل مجتمعًا عالميًا جديدًا، كما يوفر أيضًا فرصًا لتبادل أفضل الممارسات البحثية من قبل المشاركين والخبراء.

ويتمحور الموضوع الرئيسي لهذا المؤتمر حول الاتجاهات الناشئة في الاقتصاد والإدارة ونظم المعلومات؛ وذلك لكوننا نعيش في عالم تحركه التكنولوجيا التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، كما أنها عامل تغيير كبير ودائم التطور في كل جانب من جوانب الأعمال والمجتمع. وسيقدم المشاركون أفكارهم البحثية ونقاشاتهم الثرية في 22 ورقة بحثية من المؤمل أن تسهم في تحقيق المنفعة المتبادلة.

وسيتخلل المؤتمر مواضيع متعددة في إدارة الأعمال والمحاسبة، والاقتصاد والمالية وغيرها من مجالات العلوم الاجتماعية ونظم المعلومات. كما سيتم مناقشة العديد من المواضيع المختلفة من خلال أوراق بحثية متعددة تتواكب مع التحديات اليومية التي يواجهها الأفراد في سوق العمل في الوقت الراهن.