|   01 يوليو 2024م
السابقالتالي


 المشاركون في الورشة جانب من الورشة تكريم المشاركين

أقامت اللجنة العمانية للرياضيات بالتعاون مع قسم العلوم الرياضية والفيزيائية -  شعبة الرياضيات بكلية العلوم والآداب يوم الأربعاء الموافق 27/2/2019م حلقة عمل بعنوان (إعداد المحتوى التعليمي للسبورة التفاعلية باستعمال برنامج ACTIVE INSPIRE).

وقد ألقى عميد كلية العلوم والآداب الدكتور غسان بن حسن الشاطر كلمة رحب فيها برئيسة اللجنة العمانية للرياضيات الدكتورة ماجدة بنت طالب الهنائية، وقال فيها: إن جامعتنا تسعى لتطوير الكفاءات والمواهب العلمية من خلال إعدادها البرامج الأكاديمية التي تساهم بالارتقاء بالمسيرة التعليمية. وأكد أن الجامعة أعدت خططا وبرامج علمية رصينة لتشجيع الطلبة على التفوق والتميز في دراساتهم الأولية. ثم ألقت الدكتورة ماجدة بنت طالب الهنائية كلمة أشادت فيها بجامعة نزوى    وما لمسته من تطور ملحوظ في مختبراتها العلمية التي تؤشر نموا في مسار برامجها الأكاديمي التي تساهم بدورها في إعداد جيل تربوي متميز.

بعد ذلك تم توزيع الجداول الخاصة بالتدريبات الرياضية على المشاركين من مدرسي الرياضيات من محافظة الداخلية وقد أعدتها المحاضرة الأستاذة صفية الشيذانية على وفق التصور التعليمي العالمي. وتناول التدريب الأول الاستماع إلى توجيهات المحاضرة والطرق الجديدة المتبعة في تدريس الرياضيات وتلاها في التدريب الثاني تطبيقات عملية للمدرسين والمدرسات، وفي ختام الفعالية قام عميد الكلية الدكتور غسان بن حسن الشاطر بتوزيع الشهادات على المشاركين.