|   01 يوليو 2024م
السابقالتالي


حفل تخرج2 حفل تخرج3 حفل تخرج 1

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد بن سليمان الحراصي نائب الرئيس للدراسات العليا والبحث العلمي والعلاقات الخارجية وبحضور العقيد ركن بحري سيف بن ناصر الرحبي مدير مركز الدراسات الدفاعية، اختتم معهد التعلم مدى الحياة يوم الخميس بتاريخ 21/2/2019 المرحلة الأولى من المراحل الثلاث لدورة أسس البحث العلمي والمقدمة لوزارة الدفاع.

أقيمت الاحتفالية في فندق مجان الدولي، واشتملت على مجموعة من الفقرات التي بُدأت بتلاوة عطرة للقرآن الكريم لأحد خريجي الدورة، ثم تلى ذلك كلمة للفاضل سيف بن سليمان الرمضاني مدير المعهد والتي تحدث فيها عن أهم ما اشتملت عليه المرحلة الأولى وكيفية اختيار المرشحين للمرحلتين الثانية والثالثة. كما تتطرق أيضا إلى تحليل مفصل للاستبيان الذي قام به المرشحون ذاكرا أهم النقاط التي تحتاج إلى إعادة نظر ومراجعة من قبل المعهد او مركز الدراسات الدفاعية.

من جانبه، قام العقيد ركن بحري سيف الرحبي مدير مركز الدراسات الدفاعية بإلقاء كلمة شكر وتقدير نيابة عن المركز، وقد توجه فيها بالشكر الجزيل لجامعة نزوى بوجه عام على كل الجهود المبذولة في سبيل إنجاح هذا البرنامج الذي تقدمه الجامعة ممثلة في المعهد للمرة الرابعة. كما وجه وبشكل خاص خالص شكره وتقديره لمعهد التعلم مدى الحياة على التنظيم الرائع والإشراف المستمر وعلى حسن الاستقبال. ونوه في كلمته إلى أن هناك دراسة قائمة لتطوير هذا البرنامج وجعله يتماشى ورؤى مركز الدراسات الدفاعية.

وفي الختام قام راعي الحفل بتسليم شهادات الدورة والهدايا التذكارية للمشاركين وألقى عليهم كلمة مختصرة شكر فيها القائمين على البرنامج والجهود المضنية التي قاموا بها آملا مواصلة التعاون بين وزارة الدفاع وجامعة نزوى.