|   01 يوليو 2024م
السابقالتالي


جانب من حفل الترحيب جانب من حفل الترحيب جانب من حفل الترحيب 

جانب من حفل الترحيب

احتفلت جماعة التمريض باستقبال دفعةً جديدة من طلبة التمريض للعام الأكاديمي2018  /2019م، وتوديع ثلاثة من الخريجين الحاصلين على درجة الدبلوم في ذات التخصص. 

وقد افتُتِحَ الاحتفال بكلمة ترحيبية من عميدة كلية الصيدلة والتمريض حيث ناقشت فيها مفهوم التمريض والرعاية ودور الممرض في شتى نواحي الحياة وأهمية التعلم المستمر واكتساب المعارف، تلاها التعريف بالكادر الأكاديمي في الكلية، وألقى مساعد عميد الكلية كلمة إلهام وتعزيز لهمة الطلاب وتحفيزهم نحو مستقبل واعد كممرضين للمستقبل. 

وبعدها قدّمت مشرفة الجماعة كلمتها عن جماعة التمريض ودورها الفعال في الجامعة والأنشطة التي تقوم بها، متبوع بشرح مفصل عن الجماعة من قبل رئيس جماعة التمريض الذي تحدث بدوره عن الفعالية والأنشطة واللقاءات التي قدمتها الجماعة ومدى استفادة الطلاب والخبرة التي اكتسبوها من مشاركتهم في هذه الأنشطة وتعريفهم بأعضاء الجماعة، بعدها انضمّ الطلاب برفقة باقي أعضاء الجماعة وطاقم التدريس لاستراحة شاي تلاها فقرة مسلية من المسابقات جمعت بين الطلاب وطاقم التدريس.

 وفي الفقرة الأخيرة تم تقديم عرض مفصّل عن الإرشاد الأكاديمي وأهمية المرشد الأكاديمي للطالب من حيث معرفة خطة التدريس والساعات الأكاديمية ونظام الكلية وغيرها. 

وانتهت الفعالية بتوزيع الشهادات والجوائز للمشاركين من قبل أعضاء الجماعة والمشاركين في المسابقات.