|   01 يوليو 2024م
السابقالتالي


 جانب من احتفال معهد الضاد بانتهاء الدورة السادسة جانب من احتفال معهد الضاد بانتهاء الدورة السادسة جانب من احتفال معهد الضاد بانتهاء الدورة السادسة جانب من احتفال معهد الضاد بانتهاء الدورة السادسة

خليل الحضرمي:

احتفل معهد الضاد لتعليم العربية للناطقين بغيرها بختام الدورة السادسة لعام 2018/2019 ،وذلك بمشاركة مجموعة من الطلبة من مختلف دول العالم الملتحقين بالدورة والبالغ عددهم أحد عشر طالب وطالب، حيث استمرت الدورة لمدة شهرين خضع فيها الدارسون إلى برنامج دراسي مكثف إضافة إلى جانب البرنامج الثقافي المعد لهم  كالرحلات والزيارات.

وقد أقيم الحفل تحت رعاية الدكتورة زينب الجميلي-المسؤول الأكاديمي في المعهد- وبحضور أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية بالمعهد وعدد من أساتذة الجامعة ومجموعة جماعة معهد الضاد.

تضمن الحفل كلمة المعهد والتي ألقتها الدكتورة زينب الجميلي حيث أثنت من خلالها بالجهود التي بذلت من قبل طلاب جامعة ديكن الأسترالية في رفع مستواهم التحصيلي في اللغة العربية والتي حققت نتائج مثمرة خلال فترة التحاقهم بالمعهد، كما خصت بالشكر أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية على الجهود المبذولة التي آتت ثمار نجاح الدورة مضيفة إلى دور الشريك اللغوي الذي يعد مهماً في عملية التعلّم والتعليم.

 بعدها قدمت الطالبة سرور كلمة نيابة عن زملائها الطلاب، وجهت فيها شكرها وتقديرها للجامعة على وجه العموم وعلى دور المعهد الذي حقق نجاح دورتهم بالإضافة إلى تجربتهم وزيارتهم لسلطنة عمان كونها الزيارة الأولى لهم  وعن الرحلات التي قاموا بها خلال المدة التي مكثوا فيها، بالإضافة إلى الزيارات الميدانية التي أعدها المعهد لهم.

إضافة إلى ذلك تخلل الحفل مجموعة من الفقرات شارك فيها معظم الطلاب المنتسبين في الدورة، وفي نهاية الحفل سلمت الدكتورة – زينب الجميلي – شهادات اجتياز الدورة لجميع الطلاب متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح.