|   01 يوليو 2024م
السابقالتالي


شاركت جامعة نزوى ممثلة بقسم التربية والدراسات الانسانية - كلية العلوم والآداب في مؤتمرالارشاد والتوجيه الثاني بعنوان تحديات الانفتاح المعرفي والذي نظمه مركز الارشاد الطلابي بجامعة السلطان قابوس خلال الفترة من  13-15 نوفمبر 2018.

IMG-20181115-WA0015

حيث شارك الأستاذ الدكتور سامر جميل رضوان أستاذ علم النفس الإكلينيكي بثلاثة أوراق بحثية. الورقة الأولى بعنوان:  العلاقة بين الكفاء المهنية والكفاءة الذاتية لدى الأخصائيين الإجتماعيين والنفسيين بمحافظة جنوب الباطنة في سلطنة عُمان. والورقة الثانية بعنوان:  المرونة النفسية لدى الطلبة العمانيين والوافدين في جامعة السلطان قابوس وبعض الكليات والجامعات الخاصة. وأما الورقة الثالثة فقد كانت بعنوان:  الأفكار اللاعقلانية لدى طلبة الصف العاشر في محافظة مسقط.

Untitled

كما شارك الدكتور عبد الفتاح الخواجة الأستاذ المساعد في الإرشاد والتوجيه بورقتين بحثيتين. الأولى كانت بعنوان: فاعلية برنامج إرشاد جمعي يستند إلى فنيات العلاج بالمعنى في خفض مستوى الخوف من التقييم السلبي لدى عينة من طلبة جامعة نزوى. والثانية بعنوان فاعلية برنامج ارشاد جمعي في خفض الضغوط النفسية لدى أمهات الأطفال ذوي صعوبات التعليم في محافظة شمال الباطنة. بالإضافة إلى ذلك ترأس الدكتور عبدالفتاح الخواجة إحدى جلسات المؤتمر والتي كانت بعنوان الارشاد الوقائي والارشاد المساند خلال المؤتمر.

Untitled3
Untitled2
IMG-20181114-WA0057