|   21 يوليو 2024م
السابقالتالي


محمد عيسى

نظم مكتب مساعد العميد للدراسات العليا والبحث العلمي بكلية العلوم والآداب اجتماعاً بطلبة الدراسات العليا بحضور عميد الكلية بالوكالة د.غسان الشاطر، ورؤساء الأقسام وبعض أعضاء هيئة التدريس وذلك يوم الخميس 4/10/2018 بقاعة المشارق.

وفي بداية الاجتماع قام د.غسان الشاطر عميد الكلية بالوكالة بذكر ما حققته كلية العلوم والآداب من نجاحات باهرة في ميدان تحسين وتطوير الدراسات العليا خلال السنوات الماضية، سعياَ منها للوصول إلى اشراف متميز على الرسائل الجامعية، ومشجعاً الطلبة على ضرورة اختيار مواضيع وعناوين جديدة وذات فائدة.

غسان

بعد ذلك حثَّ د. محمد عيسى المسؤول عن الدراسات العليا بمكتب مساعد العميد للدراسات العليا والبحث العلمي طلبة الماجستير على الاستغلال الأمثل لمشاريع البحث التي تتضمنها بعض المساقات مثل مناهج البحث والإحصاء المحوسب وجعلها تخدم موضوع رسالتهم.

وفي نهاية الاجتماع قام طلبة الدراسات العليا بالتعبير عن آرائهم وتقديم بعض المقترحات التي تمحورت حول إعداد الرسالة واختبارات الامتحان الشامل وغيرها من المواضيع التي تهمهم.

ومن الجدير ذكره أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة اللقاءات التي تهدف إلى الحفاظ على ربط الصلة بطلبة الدراسات العليا، والاستماع إلى مقترحاتهم وملاحظاتهم.