|   01 يوليو 2024م
السابقالتالي


                                     DSC_0029                       DSC_0180

رقية بنت جمعة الشريقية

تحت رعاية الأستاذ سعود بن مذخور الجفيلي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، نظم مركز التميّز الطلابي في قاعة الشهباء فعالية حفل ختام برنامج تبادل تدريب العرب 2017-2018، والذي احتضن حوالي 21 طالبة من جامعة المنوفية المصرية، وجامعة بوليتكنك الفلسطينية، وجامعة طنطا بجمهورية مصر العربية.

ابتدأ الحفل بكلمة ألقاها الأستاذ سعود الصقري، مدير مركز التميز الطلابي، أثنى فيها على دور الطلاب ونجاحاتهم  في البرنامج، وأشاد بدور الجامعة ودعمها الدائم لهم، متمنيا لهم دوام النجاح والتقدم. وبعد ذلك ألقت كل من  الطالبة نسرين محمود من جامعة النجاح الوطنية بدولة فلسطين، والطالبة إسلام مدحت محمد من جامعة طنطا المصرية، والطالبة يمنى يوسف من جامعة بوليتكنك بدولة فلسطين، والطالبة علاء جلال من جامعة المنوفية بجمهورية مصر، كلمة نيابة عن زميلاتهن، أشدن فيها بإسهام الجامعة  في نجاحاتهن ومساندتهن الدائمة لهن، كما عرضن ما اكتسبنه من خبرات في مجالات تخصصهن المختلفة.

الجدير بالذكر، أن مركز التميز الطلابي نظم للطلبة مسابقة لأفضل فلم وثائقي يتحدث عن برنامج التدريب، وقد حصلت الطالبة عبير خالد على المركز الأول. واختتم الحفل بتكريم الطلاب المشاركين في برنامج تبادل التدريب لهذا العام.