|   03 يوليو 2024م
السابقالتالي


 جانب من المسابقة جانب من المسابقة جانب من المسابقة

اختتمت مؤخرا مسابقة المقدم الأفضل THE BEST PRESENTER في نسختها الثانية، وقد شهدت التصفيات تقديم عروض تقديمية متميزة الإخراج والتصميم والمهارات، وقدرات ذاتية عالية أبرزها المتسابقون خلال تنافسهم في تقديم موضوعات متعددة تفاعل معها الطالب ووجد أهمية عرضها أو تجارب شخصية وجد أهمية مشاركتها مع زملائه مثل الطموح والأهداف والتفكير الإيجابي وقانون الجذب الفكري وتنظيم الوقت والعمل التطوعي والمكافحين والانطباع الأول والذكاء ورسالة من شاب فلسطيني وثمانية نصائح تجعلك متميزا.

وفي ختام المنافسات قام الأستاذ سعود بن ناصر الصقري -مدير مركز التميز الطلابي- بتوزيع الدروع على المراكز الثلاثة الأولى، كما قام بتوزيع شهادات تقدير لجميع المشاركين في المسابقة.

وقد حصلت على المركز الأول الطالبة جواهر بنت محمد بن حمود الشكيلية، وحصلت على المركز الثاني الطالبة أنوار بنت ناصر بن سالم الشقصية، أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالبة نجلاء بنت راشد الشبلية.

وقد شارك في تقييم المتسابقين الأستاذ سعود الصقري والفاضل مالك بن هلال العبري -مشرف المبادرات الطلابية- والطالبتان ريان المنظرية -رئيسة جماعة المبادرات الطلابية- وأسماء الجهضمية، نائبة رئيسة الجماعة .