|   03 يوليو 2024م
السابقالتالي


راعية الافتتاح تزور ركن الجامعة

شاركت الجامعة ممثلة بعمادة القبول والتسجيل في معرض مؤسسات التعليم العالي "جيديكس" في نسخته التاسعة عشر، والذي افتتح يوم أمس الاثنين الموافق(16/4/2018م) تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، وذلك بمشاركة ستة وستين جامعة ومؤسسة تعليم عليا من مختلف أنحاء العالم.

ويهدف هذا المعرض إلى استقطاب مجموعة واسعة من الجامعات والكليات في القطاعين العام والخاص لعرض الحياة الدراسية في الحرم الجامعي وتنوعها الثقافي ومرافق مؤسساتهم التعليمية، وكذلك الدورات التعليمية المتنوعة، وبرامج الدراسات الجامعية والدراسات العليا، والبحوث. ويعد معرض جيديكس  فرصة ذهبية للقاء خريجي الجامعات وطلاب الدراسات العليا، وطلاب المرحلة الثانوية، و الآباء وأولياء الأمور، والمهنيين من الشباب، والمسئولين في قطاع التعليم، وكذلك الالتقاء ببقية مؤسسات التعليم العالي داخل السلطنة وبحث فرص التعاون المستقبلية في شتى المجالات.

طلاب المدارس في زيارة لركن الجامعة طلاب المدارس في زيارة لركن الجامعة طلاب المدارس في زيارة لركن الجامعة طلاب المدارس في زيارة لركن الجامعة

هذا وتأتي مشاركة الجامعة في هذا المعرض بهدف التواصل العلمي والمعرفي والثقافي مع باقي المؤسسات العلمية، وتقديم المشاركة الفاعلة في إظهار الدور الرائد الذي تلعبه الجامعة في نشر المعرفة وإنتاجها، وتعريف المجتمع بالخدمات التي تقدمها جامعة نزوى، وكذلك استقطاب الطلاب الراغبين في الدراسة فيها بتعريفهم بالجامعة وتخصصاتها، والجديد الذي تقدّمه، والخدمات التي توفرها له وللمجتمع المحلي. هذا  وقد حظي ركن الجامعة في المعرض بالكثير من الزّيارات من قبل زوار المعرض، وأشادوا بما تقدّمه الجامعة من خدمات.