|   02 يوليو 2024م
السابقالتالي


 راعية الحفل والحضور

نظمت جماعة خدمة المجتمع والعمل التطوعي يوم أمس الاثنين الموافق(9/4/2018م) أمسية بمناسبة يوم الأم حملت عنوان "أمي عطاء ينبض"، رعتها الدكتورة منى بنت محفوظ المنذرية-المستشارة الإعلامية بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون- وبحضور مجموعة من موظفي الجامعة وطلابها، وعدد من أهالي المنطقة.

كلمة مشرف الجماعة جانب من فعاليات الأمسية جانب من فعاليات الأمسية جانب من فعاليات الأمسية

وبدأت الأمسية بآي من الذكر الحكيم تبعته كلمة مشرف الجماعة الفاضل سالم بن عبدالله العوفي، رحب فيها بالحضور وأشار إلى فضل الأم ودورها في تربية الأجيال، ودعوة الإسلام إلى احترامها وتقديرها والبر بها. بعد ذلك ألقت الطفلة زلفى بنت عزيز الزكوانية خاطرة بعنوان" أمي لحياتي معنى ثاني"، ثم قدم مجموعة من الشعراء قصائد شعرية في مدح الأم وذكر شمائلها وأفضالها، وقدم طلاب روضة بيت نمو الطفل ببركة الموز لوحة غنائية.

وبمناسبة هذا اليوم استضافت الجماعة الأم الفاضلة زهرة العوفية، الحائزة على جائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي، وذلك في جلسة حوارية تحدثت فيها عن بداياتها مع العمل التطوعي في مجال تدريس القرآن الكريم وتعليمه لأبناء المناطق المجاورة، والجهود الذاتية التي بذلتها في سبيل تحقيق طموحها في جعل جميع الأطفال من حفظة كتاب الله، وتدرجها في إنشاء مدارس القرآن حتى صار عددها اليوم ثلاثة وعشرون مدرسة، كما تحدثت عن آلية تنظيمها للوقت وبعض الصعوبات التي واجهتها، والأمنية التي تستيقظ عليها كل صباح بأن تسمع القرآن يضج في الأرجاء المجاورة لبيتها وحارتها.

بعد ذلك قدم مجموعة من ضيوف الأمسية فقرة إنشادية، ثم قدمت جماعة المسرح والموسيقى مسرحية عن الأم، واختتمت الأمسية بمسابقة ثقافية، ثم تكريم ضيوف الأمسية والمشاركين في تنظيمها.