|   19 يوليو 2024م
السابقالتالي


جانب من فعالية جسور اللغة الانجليزية جانب من فعالية جسور اللغة الانجليزية 

رزان اليعربية:

نفذت جماعة جسور اللغة الانجليزية والترجمة أولى فعاليتها لفصل الربيع والتي استمرت ليومين متتالين  في الفترة(20 - 21/ 2/ 2018م) في الساحة المقابلة لقاعة الشهباء.

تضمنت الفعالية فقرة تعريفية لطلبة الجامعة عن جماعة جسور اللغة الإنجليزية والترجمة وما قامت به خلال السنوات الماضية من فعاليات تهدف إلى تحسين المحتوى اللغوي للطلبة من خلال الممارسة الدورية للغة الانجليزية في مثل هذه الفعاليات،كما  تم التسويق إلى أهم الفعاليات التي تنفذها الجماعة كل عام وهي (مقهى اللغة الانجليزية) والتي ستنفذ خلال الفترة القادمة وستحوي أربع فقرات تجمع بين الترفيه والتعليم، منها بعض المشاهد التمثيلية باللغة الانجليزية سيقدمها أعضاء الجماعة وكذلك حلقة نقاشية عامة يُطرح من خلالها بعض المحاور التي تهم الطالب بالإضافة إلى مناظرة وفقرة ترفيهية عامة.  

الجدير بالذكر أن الجماعة تقوم على تأكيد الركن الثالث من أركان الجامعة ألا وهو خدمة المجتمع من خلال قيامها ببعض الفعاليات والبرامج مع المؤسسات التعليمية المختلفة بالسلطنة وتنظيم أنشطة متنوعة معها، مثل الفعاليات التي نفذتها في العديد من المدارس والكليات وجامعة السلطان قابوس. وقد أشارت رئيسة الجماعة بأنها والفريق الذي يعاونها سيبذلون قصارى جهدهم من أجل خدمة طلبة الجامعة وإعانتهم على تطوير حصيلتهم اللغوية، كما أشارت إلى أن هُناك إقبال كبير من الطلبة للالتحاق بالجماعة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

حضر الفعالية سعادة الشيخ محمد بن شهاب البلوشي -والي إزكي- والذي تصادف وجوده لرعاية فعالية مجتمعية تنفذ بالجامعة، حيث أثنى على أعمال الجماعة وشكرهم على جهودهم المميزة.