|   02 يوليو 2024م
السابقالتالي


جانب من اللقاء جانب من اللقاء جانب من اللقاء جانب من اللقاء

ضمن إطار التعاون المتبادل والشراكة الأكاديمية بين الجامعة ومؤسسات التعليم العالي، استقبلت الجامعة ممثلة بمركز مهارات الكتابة الفريق المسؤول عن مركز الكتابة بكلية الشرق الأوسط، إذ كان في الاستقبال الأستاذ الدكتور محمد عبدالمنعم إسماعيل- نائب الرئيس لخدمات الدعم الأكاديمي- والفاضل ديريك أوكونيل –مدير مركز مهارات الكتابة ومركز تعزيز مسالك التعلم– بحضور الموظفين الإداريين بالمركز. جاء هذا اللقاء تقديرا لخدمات الدعم الأكاديمي التي يقدمها مركز مهارات الكتابة والتطور الملحوظ الذي وصل إليه خلال السنوات الماضية، مما كان له السبب الرئيس في اختيار المركز كأحد أهم مراكز الدعم الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي بالسلطنة من قبل كلية الشرق الأوسط.

بدأ اللقاء بنبذة تعريفية ألقاها الأستاذ الدكتور محمد عبدالمنعم إسماعيل، تحدث فيها عن بداية تأسيس المركز متضمنا المراحل التي مر بها والتوسعة في البرامج والخدمات التي يقدمها المركز ليشمل حاليا أربع لغات أساسية وهي اللغة الإنجليزية والألمانية والعربية والفرنسية، مشيدا بالجهود التي تبذل لخدمة الطلاب من قبل المركز في المجال الأكاديمي . بعدها تحدث مدير المركز الفاضل ديريك أوكونيل عن الخطة الاستراتيجية للمركز والخدمات والبرامج التي يقدمها للطلاب في مختلف تخصصاتهم ومراحلهم الدراسية بتفصيل أوسع مشيرا إلى الإحصائيات التي وصل إليها المركز والتي تؤكد على مستوى الجودة في الخدمات والبرامج المقدمة من قبل المركز.

وقام الفريق الزائر بزيارة تعريفية لمرافق المركز مطلعا على النظام الإداري للمركز والبرامج المقدمة من قبل مختبر اللغة الانجليزية ومختبر اللغة العربية ومركز تعزيز مسالك التعلم. وانتهى اللقاء بتبادل الأفكار والخطط فيما يتعلق بالتطور المستمر وضمان الجودة في خدمات الدعم الأكاديمي معربا الفريق الزائر عن شكره العميق لمدير المركز والطاقم الإداري ورغبته الجادة في التعاون المستمر مع المركز.