|   01 يوليو 2024م
السابقالتالي


 جانب من استقبال رئيس الجامعة لسعادة أعضاء اللجنة التعريف بالبحث العلمي في الجامعة جانب من تعريف رئيس الجامعة بالمبنى الجديد للجامعة

استضافت الجامعةصباح اليوم الأحد الموافق(21/1/2018م) لجنة التربية والتعليم والبحث العلمي بمجلس الشورىضمن زيارتها لمراكز البحث العلمي التابعة لمؤسسات التعليم العالي،  وكان في استقبال اللجنة الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي، رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور أحمد بن سليمان الحراصي –نائب الرئيس للدراسات العليا والبحث العلمي والعلاقات الخارجية-، حيث رحب رئيس الجامعة بسعادة أعضاء اللجنة. وتناول الحوار سياسة البحث العلمي المتبعة في الجامعة وإنجازات مركز دارس للبحث العلمي والتطوير التقني والطرق المتبعة في تمويل المشاريع البحثية.

 جانب من زيارة أعضاء اللجنةلمركز دارس جانب من زيارة مركز الحيوانات جانب من زيارة مركز الحيوانات

عقب ذلك قدم رئيس الجامعة لسعادة أعضاء اللجنة عرضا لمجسم الحرم الجامعي الرئيس، شرح من خلاله هيكلة الجامعة ومرافقها الأساسية، بالإضافة إلى مراحل الإنشاء والبناء. بعد ذلك أخذ رئيس الجامعة سعادة الأعضاء في جولة تفقدية لمركز دارس للبحث العلمي والتطور التقني، واطلعت اللجنة على أعمال المركز وخططه، إلى جانب الاطِّلاع على دور المركز في النهوض بمستوى البحث العلمي والتطوير التقني في السلطنة. كما تجول سعادة أعضاء اللجنة في مركز الحيوانات التابع لكرسي النباتات الطبية ونتائج الأحياء البحرية للاطلاع على آخر التطورات والدراسات التي يجريها المركز على الحيوانات المستهدفة وأهم النتائج التي خلص بها.