|   01 يوليو 2024م
السابقالتالي


جانب من مشاركة الجامعة في الملتقى المروري جانب من المشاركات في المعرض المروري الأستاذ سعود الصقري يقدم هدية تذكارية لراعي الافتتاح

مازن الراشدي:

تحت رعاية سعادة الشيخ / حمد بن سالم بن سيف الأغبري  -والي نزوى - انطلقت صباح الأحد الماضي الموافق 20/2/2017م، فعاليات معرض السلامة المرورية بتنظيم من لجنتي السلامة المرورية بشؤون البلاط السلطاني وولاية نزوى.

وضم المعرض أركان توعوية مميزة لكل من لجنة السلامة المرورية بشؤون البلاط السلطاني ولجنتي السلامة المرورية بولايتي نزوى وأدم وشرطة عمان السلطانية والهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف وجامعة نزوى وقطاعات مجتمعية أخرى.

ومن منطلق الشراكة المجتمعية في التوعية والتثقيف، شاركت الجامعة ممثلة بمركز التميز الطلابي بركن في المعرض وكذلك بمسرحية من تقديم جماعة المسرح والموسيقى جسدت واقع الفقد المر من جراء حوادث السير، و هدفت مشاركة الجامعة إلى تعزيز الوعي المروري والإسهام في التقليل من الحوادث المرورية, وكذلك ترسيخ الوعي المروري لدى شرائح المجتمع المختلفة، و قد قدم الاستاذ سعود الصقري-مدير المركز- هدية تذكارية لراعي الحفل مقدمة من الجامعة.

وتحدثت الطالبة هاجر بنت عامر الرحبية من جماعة المسرح و الموسيقى عن دور الجامعة في نشر الوعي بالسلامة المرورية في المجتمع الجامعي نظرا لتكونه من شريحة الشباب الذين يواجهون العديد من المواقف و الأحداث الخاصة بالمرور .