|   19 يوليو 2024م
السابقالتالي


جانب من التقييم

هالة الرواحية، جماعة الصحافة و الإعلام:

استعداداً لاحتفال الجامعة بتخريج الدفعة التاسعة من حملة شهادات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير، استضاف مركز التميز الطلابي كلاً من الإعلامي خالد السلامي والإعلامي أحمد الكلباني لتقييم أداء المتقدمين للمشاركة في تقديم فقرات الحفل، حيث كان عدد المتقدمين قرابة ٦٠ طالباً وطالبة، وقبل البدء في التقييم قدّم كل إعلامي نبذة عن سيرته الذاتية ومسيرته في مجال الإعلام والتقديم التلفزيوني والإذاعي، وكيف كانت البداية من حفلات الجامعة ومشاركتهم بها.

بعد ذلك قُدمت للطلبة بعض النصائح المهمة من أجل تطوير قدراتهم ومهاراتهم في التقديم الإذاعي قبل البدء في التقييم، ثم بدأت مرحلة التقييم من خلال إعطاء الطلبة الفرصة للتقديم أمام اللجنة التي أعطت درجات على أداء كل طالب والتي من خلالها سيتم اختيار الأفضل لتقديم برنامج حفل التخرج.

وحول البرنامج قال الإعلامي خالد السلامي:"ما شاهدته اليوم من المتقدمين يبشّر بوجود شباب لديهم من القدرات الإعلامية الكثير خاصة فيما يتعلق بالوقوف أمام الجمهور، وهذا دليل على وعي كبير لدى الشباب بأهمية التقديم بمختلف وسائله وتعدد مجالاتهم".

وفِي الختام قدم الأستاذ سعود بن ناصر الصقري -مدير مركز التميز الطلابي- الشكر الجزيل للجنة على تفضلها بالحضور وتقييم الطلبة بكل مصداقية، وقدم درع الجامعة كهدية تذكارية لهم.