|   24 يوليو 2024م
السابقالتالي


جانب من فعاليات حفل تدشين الجماعة جانب من فعاليات حفل تدشين الجماعة

كتبت-فخرية العامرية:

شهدت جامعة نزوى يوم الثلاثاء الموافق 8/11/2016م حفل تدشين جماعة صناع الريادة كأول جماعة لطلبة الماجستير في الجامعة, وكان ذلك تحت رعاية الدكتور طالب بن عيسى السالمي –نائب الرئيس للعلاقات الخارجية- وحضور ضيف الشرف الأستاذ طلال الرواحي-مدرب التنمية البشرية ومقدم برامج تلفزيونية وإذاعية- ومجموعة من الأكاديميين والموظفين وطلبة وطالبات الجامعة.

 وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ أحمد العلوي –عضو في الجماعة- ثم تلته كلمة رئيس الجماعة يوسف العطار تحدث فيها عن الجماعة كمشروع ريادي متفرد يعنى بطلبة الدراسات العليا في مرحلة الماجستير والجماعة هي الأولى من نوعها على مستوى الجامعات في السلطنة, كما عبر في كلمته عن خالص شكره وامتنانه للقائمين في جامعة نزوى وعلى رأسهم الدكتور أحمد الرواحي -رئيس الجامعة- لما تم تقديمه من دعم ومساندة لتأسيس هذه الجماعة، ثم ألقى ضيف الشرف الأستاذ طلال الرواحي كلمة قصيرة عبر فيها عن قيمة الأعمال الريادية ومستوى طموح الساعي لتلك الأعمال وأشاد بالجماعة وعبر عن مدى امتنانه لمشاركته في تدشينها.

 جانب من فعاليات حفل تدشين الجماعة جانب من فعاليات حفل تدشين الجماعة جانب من فعاليات حفل تدشين الجماعة

وتم خلال الحفل عرض فيديوهات عن أهداف الجماعة وأنشطتها ومواهب أعضاءها, كما وتميز الحفل بفقراته الفنية كالفن التشكيلي برسم مباشر لصورة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم للفنان التشكيلي هشام الرزيقي وتقديم قصيدة شعرية متميزة من الشاعر خالد الشلي. وتم تقديم الورود والحلوى والهدايا لجميع الحضور مما أضاف جوا ممتعا وبهيجا بنفوس الحاضرين.

وشهد الحفل في ختامه تدشين شعار الجماعة وتكريم المؤسسات الراعية للحفل وكذلك السحوبات على مجموعة من الهدايا المقدمة من الشركات الراعية.