|   22 يوليو 2024م
السابقالتالي


صورة جماعية مع راعي المناسبة

كرمت الشركة العمانية الهندية للسماد يوم الأربعاء الماضي الموافق(26/10/2016م) طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك تحت رعاية الفاضل سعيد بن حمود بن مسلم العاصمي-نائب الرئيس التنفيذي للشركة- وبحضور الأستاذ سعود بن مذخور الجفيلي- نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية-، والدكتور صالح بن منصور العزري-مساعد الرئيس لشؤون الطلاب- وعدد من موظفي الجامعة وطلابها.

وفي حفل التكريم قدم الأستاذ حمدان بن سعيد العامري –مدير مركز الرعاية الاجتماعية –كلمة أكد فيها على التعاون والشراكة الحقيقية التي تربط بين مختلف مؤسسات المجتمع، مشيرا إلى اللفتة الطيبة التي قامت بها الشركة العمانية الهندية للسماد والتي تمثل قيمة معنوية لذوي الاحتياجات الخاصة، شاكرا إياها على دعمها المتواصل للجامعة والمجتمع على حد سواء. ثم قدم الطالب مكتوم بن راشد الحوسني كلمة نيابة عن زملائه الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة شكر فيها الشركة على مبادرتها الطيبة وكرَمها الذي سيساند الطلاب في دراستهم وطلبهم للعلم.

جانب من حفل التكريم جانب من التكريم

جانب من التكريم جانب من التكريم جانب من التكريم

بعد ذلك تفضل راعي المناسبة بتقديم الهدايا لذوي الاحتياجات الخاصة والتي شملت تقديم أجهزة برايل والآيباد وكرسي متحرك، ثم اتجه راعي المناسبة والحضور لافتتاح وحدة رعاية طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تشمل غرف لتسجيل المقررات الجامعية لذوي الإعاقة البصرية، وكذلك تشمل حواسب آلية مزودة ببرنامج ناطق وقاعة لاستذكار الدروس.

افتتاح وحدة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة افتتاح وحدة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة افتتاح وحدة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة

وتقدم الوحدة للطلاب العديد من الخدمات منها متابعة الطلاب أكاديميا بمساعدة مشرفة الوحدة الفاضلة فايزية بنت سالم الشملية، وتوفير طلاب الإسناد لمساعدتهم في استذكار الدروس ومعرفة القاعات، وتوفير من يساعدهم على كتابة الامتحانات، وحل المشاكل التي قد يعانون منها في مجتمعهم الجامعي الأمر الذي يسهل عليهم سير الأمور في مشاورهم الدراسي.