|   24 يوليو 2024م
السابقالتالي


جانب من تدشين البوابة الالكترونية لكلية العلوم والآداب

أطلقت كلية العلوم والآداب الإصدار الأول لبوابتها الالكترونية برعاية الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي -رئيس الجامعة- و بحضور الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن يحيى الكندي -نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية- والأفاضل عمداء الكليات وعدد من مساعدي العمداء ورؤساء الأقسام وبعض أعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري للكلية .

وقد استعرض الدكتور عبد الله بن سيف التوبي -عميد الكلية- أهمية البوابة لأساتذة الكلية والكادر الإداري من خلال عرض موجز للمحاور التي تضمنتها البوابة وخصوصيتها والتي تتناغم مع ما تصبو إليه الجامعة من تحضيرات بشأن الاعتماد الأكاديمي.

 وشكر الدكتور عميد الكلية جميع الحضور مشيدا بدورهم الإيجابي في بلورة وإنجاز هذه الفكرة والتي تعد بمثابة إرشيف متكامل للكلية، ومشيرا إلى إمكانية تطوير البوابة الالكترونية للكلية على المدى الطويل من أجل النهوض بها على أفضل وجه، ولتواكب التطورات العلمية والعملية التي تشهدها الكلية في قادم الوقت.

وشكر الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي -رئيس الجامعة - كلية العلوم والآداب والقائمين عليها لهذا الجهد المتميز كما أثنى على هذا الجهد كل من الأستاذ الدكتور عبد العزيز الكندي، والدكتور أحمد بن مسعود الكندي -عميد كلية الاقتصاد والإدارة ونظم المعلومات- وجميع الحضور على الجهد الواضح والمتميز الذي بذل على البوابة الالكترونية للكلية.