|   05 سبتمبر 2024م
السابقالتالي


جانب من زيارة وفد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للجامعة

استضافت جامعة نزوى يوم الثلاثاء (8/9/2015م) وفد من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ترأسته الدكتورة خديجة عطية –عميدة شؤون الطلاب بالجامعة-. وكان في استقبالهم الأستاذ سعود بن مذخور الجفيلي –نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية- والدكتور صالح بن منصور العزري-مساعد الرئيس لشؤون الطلاب- والأستاذ ناصر بن محمد البهلاني-مدير مركز التميز الطلابي-، حيث رحّبوا بوفد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وتناول الحوار أوجه التعاون الأكاديميِ والتواصل العلمي بين الجامعتين، وسبل توسيع آفاق التعاون بينها خاصة فيما يتعلق بالتبادل الطلابي. كما تعرف الوفد على تاريخ الجامعة ونشأتها ورؤيتها، إلى جانب توضيح موجز لوظائف الجامعة الأساسية ونظامها الأكاديمي، والكليات والمراكز التابعة لها.

جانب من زيارة الوفد لمركز دارس جانب من زيارتهم لمكتبة الجامعة

بعد ذلك قام الوفد بجولة تفقدية في أرجاء الجامعة وكلياتها وأقسامها؛ حيث زاروا مركز "دارس" للبحث العلمي والتطوير التقني، واطلعوا على أقسام المركز وأعمال كل قسم فيه، إلى جانب الاطلاع على دور المركز في النهوض بمستوى البحث العلمي والتطوير التقني في السلطنة.

ومن بين مرافق الجامعة التي زارها الوفد مكتبة الجامعة؛ حيث اطلعوا فيها على أهم أقسامها وما تحويه من مصادر ومراجع علمية وأدبية - ورقية كانت أو إلكترونية-، كما أخذوا لمحة بيانية عن مبنى المكتبة الرئيسة في حرم الجامعة الرئيس.