|   13 سبتمبر 2024م
السابقالتالي


سلة المعرفة وعليها توقيع صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد سلة المعرفة وعليها توقيع صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد

دشنت الجامعة في السادس والعشرين من الشهر الماضي في حفل افتتاح معرض مسقط الدولي للكتاب 2015م مشروع "سلة المعرفة" وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد- وزير التراث والثقافة- .

ويأتي هذا المشروع  بهدف التشجيع على القراءة الذاتية في الأماكن العامة وإيجاد الوسائل المعينة على ذلك ؛لاستثمار الوقت  في كسب المعرفة والمساهمة في الحراك الثقافي للرقي بالمجمتع ؛ إذ يستهدف هذا المشروع المراجعين للمؤسسات الحكومية والخاصة بولايات محافظة الداخلية.

وستشمل سلة المعرفة مجموعة من الكتب والمجلات المتنوعة في مختلف المجالات الدينية والعلمية والتربوية وكذلك المجالات الجغرافية والتاريخية والإجتماعية إلى جانب المجال المؤسسي و المجال الأجنبي، بحيث تضم السلة الواحدة ما يقارب العشرين كتابا.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع يأتي حرصا من الجامعة على المساهمة في نشر الثقافة والمعرفة وتشجيع المجتمع على القراءة وذلك انطلاقا من رؤيتها المتمثلة في نشر الفكر الإيجابي، وترسيخ هوية الأمة وإرثها الحضاري.