|   27 سبتمبر 2024م
السابقالتالي


جانب من حفل افتتاح معرض عكس جانب من حفل افتتاح معرض عكس  جانب من حفل افتتاح معرض عكس

كتبت/بثينة بنت خليفة الفهدي.

افتتحت جماعة التصوير الضوئي يوم أمس الثلاثاء الموافق(5/11/2014م) معرض" عكس" لعرض مواهب طلاب الجماعة في مجال التصوير الضوئي،  وكان ذلك تحت رعاية الأستاذ محمود بن سليمان الرواحي- مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام-  حيث اشتمل المعرض على (25)صورة لطلاب وموظفي الجامعة في فروع التصوير المتنوعة.

راعي المناسبة يتسلم هدية تكارية من الجماعة راعي الحفل يتسلم هدية تذكارية من مطبعة لمسة احتراف لطباعة الصور

وتم خلال الافتتاح إعلان الفائزين الثلاثة بالمراكز الأولى في مسابقة" بلا كاميرا" والتي أقامتها الجماعة قبل أسبوعين من افتتاح المعرض، وفي ختام الافتتاح قدم رئيس الجماعة الفاضل فيصل بن سليمان الرواحي هدية تذكارية لراعي الحفل.

جانب من ورشة تصوير الماكرو جانب من ورشة تصوير الماكرو

صاحب المعرض أستوديو متكامل يتاح من خلاله التقاط الصور لمن أراد من زوار المعرض، بالإضافة إلى توفير خدمة طباعة الصور على خامات متنوعة بالتعاون مع مطبعة " لمسة احتراف لطباعة الصور".  وأقامت الجماعة بهذه المناسبة أيضا ورشة" تصوير الماكرو" قدمها الطالب حمد بن سعود البوسعيدي، تعرف المشاركين فيها على أساسيات تصوير الماكرو، وأهمية الإضاءة والتعرف عليها، وعوامل نجاح صور الماكرو، وقد لاقت الورشة إقبالا كبيرا من طلاب الجامعة وخارجها.

 الجدير بالذكر أن هناك ورشة للجماعة ستقام مساء اليوم بعنوان" التعديل الرقمي للصور" للفاضل أسد بن ربيعة الكندي، كما سيستمر المعرض حتى يوم غد الخميس الموافق(6/11/2014م).