|   30 سبتمبر 2024م
السابقالتالي


 أمسيّة تذكاريّة لخريجي الجامعة في الموسم الثقافي العاشر

كتب الطالب- فيصـل بن عـلي اليحيائـي

تصوير الطّالب- حمد بن سعود البوسعيدي:

        ضمن فعاليّات الموسم الثّقافي العاشر للجامعة، أقيمت مساء اليوم (الأربعاء 19/ 3/ 2014م) أمسيّةٌ لخرّيجي الجامعة، وذلك تحت رعاية سعادة الشّيخ حمد بن سالم الأغبري -والي نَزوى-. حيث بدأت الأمسيّة بتلاوة عطرة من الذّكر الحكيم تلاوة الفاضل جمال الحبسي، بعد ذلك تمّ عرض فيلم الجامعة الّذي تحدّث عن تاريخ الجامعة وأهدافها وإنجازات الرّيادة والعطاء.

أمسيّة تذكاريّة لخريجي الجامعة في الموسم الثقافي العاشر أمسيّة تذكاريّة لخريجي الجامعة في الموسم الثقافي العاشر

       وقدمت جماعة المسرح والموسيقى بعد ذلك مشهدًا تمثيليًّا حثّ على أهميّة العلم في تكوين الفرد وحياته، ثمّ عرضت قصيدة مصوّرة للشّاعر الخريج هشام بن ناصر الصّقري، وبعدها ألقت الطالبة رقية الرّياميّة قصيدةً عن الأم، تبع ذلك فنّ الميدان من تقديم الطّالب خالد بن مسعود الحوسني، كما عرض فيلمًا وثائقيًّا تكوّن من بعض الصّور القديمة لطلبة الجامعه السّابقين، ثمّ ألقيت قصيدة شعريّة للشاعر خريج الجامعة الحسين النّبهاني.

أمسيّة تذكاريّة لخريجي الجامعة في الموسم الثقافي العاشر أمسيّة تذكاريّة لخريجي الجامعة في الموسم الثقافي العاشر أمسيّة تذكاريّة لخريجي الجامعة في الموسم الثقافي العاشر أمسيّة تذكاريّة لخريجي الجامعة في الموسم الثقافي العاشر

        تلا ذلك جلسة حوار مبسّطة مع الخريجين محمد العدوي ومحمود الشّهومي والحسين النبهاني. أدار الحوار الطّالب خالد الحوسني.

 أمسيّة تذكاريّة لخريجي الجامعة في الموسم الثقافي العاشر

       وفي الختام قام المكرّم الدّكتور طالب بن عيسى السّالمي -مساعد رئيس الجامعة للعلاقات الخارجيّة- بتقديم هديّة تذكاريّة لسعادة الشّيخ حمد بن سالم بن سيف الأغبري والي نزوى.

أمسيّة تذكاريّة لخريجي الجامعة في الموسم الثقافي العاشر