|   29 سبتمبر 2024م
السابقالتالي


غدًا.. رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم يرعى افتتاح الموسم الثقافي العاشر للجامعة

       يرعى معالي يحيى بن سعيد بن عبدالله الجابري- رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم-  يوم الخميس القادم (13 /3 /2014م) الموسم الثقافي العاشر لجامعة نزوى، والذي يحمل هذا العام شعار "10 أعوام من الريادة والعطاء". وتأتي إقامة هذا الموسم انطلاقا من سعي الجامعة إلى نشر رسالتها المتمثلة في نشر الفكر الإيجابي، وترسيخ هوية الأمة وقيمها وإرثها الحضاري والإسلامي على أساس من الإيمان الراسخ بالله –عز وجل- وعلى ولائها للوطن وجلالة السلطان.

       وللتعرف على فعاليات الموسم من قرب التقينا الدكتور صالح بن منصور العزري –رئيس اللجنة المنظمة للموسم، ومساعد الرئيس لشؤون الطلاب- وقال: يجيء الموسم الثقافي العاشر حاملا عنوان "10 أعوام من الريادة والعطاء"؛ ليحكي مسيرة الجامعة منذ إنشائها، فالجامعة تكمل هذا العام عامها العاشر، وقد شهدت خلال مراحلها المختلفة العديد من التطورات في الجانب العلمي والمعرفي إلى جانب زيادة البرامج التي تطرحها لطلابها وللمجتمع ككل، فأتى هذا الموسم حكاية لكل ما قد تم في العشر سنوات من عمر الجامعة.

        وعن فعاليات الموسم الثقافي يضيف العزري: موسم هذا العام حافل بالعديد من الفعاليات العلمية والثقافية والفكرية والترفيهية، حيث يصاحب الموسم معرض لكليات الجامعة الأربع؛ يشمل ما تطرحه الكليات من برامج وما قدمته من مشاريع وما حققته من إنجازات. كما أن هناك عددا من المحاضرات والندوات وحلقات العمل طول فترة الموسم التي تمتد لأحد عشر يوما من الثالث عشر إلى الثالث والعشرين من الشهر الحالي. وينتهي الموسم يوم السبت (23/ 3/ 2014م) بحفل تخريج الدفعة السادسة للجامعة، وذلك تحت رعاية معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي –أمين عام وزارة الخارجية-.