|   27 سبتمبر 2024م
السابقالتالي


كليّة الصّيدلة والتّمريض تشارك في المؤتمر الوطّني الأوّل لمديريّة الخدمات الصّحيّة بجنوب الشّرقيّة

         شاركت جامعة نزوى -ممثلةً في كليّة الصّيدلة والتّمريض- في المؤتمر الوطني الأوّل "آفاقٌ جديدة للتّعليم العالمي: تقاسم أفضل الممارسات في طرق التّدريس واستراتيجيّات التّقييم" الّذي نظّمته وزارة الصّحة ممثلةً بالمديريّة العامّة للخدمات الصّحيّة بمحافظة جنوب الشّرقيّة ومعهد صور للتّمريض. حيث أقيم المؤتمر في فندق شاطئ صور برعاية سعادة الشّيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس -محافظ جنوب الشّرقيّة-. وتركّز على تبادل الخبرات والتّجارب الحديثة لأفضل الممارسات في طرق التّدريس والتّقييم من خلال إلقاء أوراق العمل، وعرض كثيرٍ من الدّراسات. حيث شارك في هذا المؤتمر معظم مؤسّسات التّعليم العالي الحكوميّة والخاصّة.

كليّة الصّيدلة والتّمريض تشارك في المؤتمر الوطّني الأوّل لمديريّة الخدمات الصّحيّة بجنوب الشّرقيّة كليّة الصّيدلة والتّمريض تشارك في المؤتمر الوطّني الأوّل لمديريّة الخدمات الصّحيّة بجنوب الشّرقيّة

         وقد قدّم الدّكتور هلال بن حمود الرّحبي -الأستاذ المساعد بكليّة الصّيدلة والتّمريض- ورقة عمل بعنوان "تجربة مدرسة التّمريض في جامعة نزوى مع الامتحان السّريري الممنهج- Objective structural Clinical Examination (OSCE): the experience of the school of Nursing ". كما ألقى الدّكتور قاسم بن أحمد الرّيامي -مساعد العميد للتّدريب بكليّة الصّيدلة والتّمريض- ورقة عمل بعنوان "التّقييم الذّاتي والتّقييم من قبل أقران الدّراسة- Self and Peer Evaluation ".