|   04 يوليو 2024م
السابقالتالي


"بيارق الشهباء" تصدح بأعذب الأشعار

 

مركز التميز الطلابي


جانب من الأمسية جانب من الأمسية جانب من الأمسية راعي المسية والحضور


أقام مركز التميز الطلابي ممثلاً بجماعة الشهباء أمسية شعرية صَدحت بها أرْوقةُ الشهباء مُعلنةً عنْ فَيْض القوافي وعذْبِ الأشعار في أمسيةِ " بيارِق الشهباء" والتي أقيمت يومَ الإثنين الموافِق العشرين من ديسمبر. وافتتحت رئيسةُ الجماعة جُهينة المعنية طليعةَ الأُمسية بكلمةٍ أدبيّة تضّمنت في ثَناياها ترحيباً بِضيوفِها الكِرام ممزوجاً بالامتنان على شرفِ تلبيتهم للدعوة، كما أعْربت عنْ شُكرها للجمهورِ الغفير الذي أضفى رونقاً مُنعكسَ الصخبِ على مسرحِ الشهباءِ المُنير.

بعد ذلك، شاركَ الشاعر غالب الرحبي مُمثلاً جماعة الشهباءِ الأدبية بقصيدةٍ شعرية، مَزج فيها بينَ حفاوةِ الترحيب وعذوبةِ الأبياتِ الغَزلية. وفي جوٍ مليءٍ بالتّرقُب والحَماس تمّ عرض فيديو مرئي يُجّسدُ نُبذةً تعريفية لعمالقةِ الساحةِ الشعرية، الشاعر حسّان الحوسني والشاعر يوسف المزروعي ودعوتهم بطريقةٍ مُخمليةٍ راقية باعتلاءِ المنصة وبدءِ قصائِدهم ذاتَ البهاءِ والرِفْعة، كما كان شغفُ الحضور وحماسهم المُتوّقد ملموساً في الأمسية من خلالِ تفاعلِهم وطلباتِهم لبعضِ القصائد الخاصةِ منَ الشُعراء.

ختَم الأُمسية عُضو الجماعة نصر بني عُرابة مُناشِداً مُدير مركز التميز الطلابي الأستاذ سُليمان الريامي ورئيسة الجماعة جُهينة المعنية بالتقدمِ إلى المسرح لتكريمِ الشُعراء ثناءً وتمْجيداً على مشاركتهم في إحياءِ أُمسيةِ بيارِق الشهباء مِنصةُ البُلغاء.