|   01 يوليو 2024م
السابقالتالي


راعي الافتتاح يطلع على آلية العمل في المخيم الكشفي جانب من المخيم الكشفي جانب من المخيم الكشفي

تحت رعاية الدكتور صالح بن منصور العزري عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع، وبحضورالأستاذ / سعود بن ناصر الصقري مدير مركز التميز الطلابي افتتح المركز الفرعي للمخيم الكشفي العالمي الـ 62 على الهواء والمخيم الكشفي العالمي الـ 23 على الإنترنت بجامعة نزوى، وذلك بالتعاون مع المديرية العامة للكشافة والمرشدات ، حيث يجمع المخيم الكشفي منتسبي الحركة الكشفية في جميع قارات العالم للتعارف وتبادل الخبرات عن طريق التكنولوجيا المتقدمة.

 وقد اطلع راعي الافتتاح والوفد المرافق له على سير العمل من خلال الشرح على التيم اسبيك والإنترنت من الرائد الأكبر أشرف الزمان محمد، بعدها تجول بين الجوالة والجوالات والكشافين للاطمئنان على تفعيل الحدثين الكبيرين ومدى الاستفادة من هذا المخيم الكشفي العالمي (الجوتا والجوتي).

جانب من المخيم الكشفي جانب من المخيم الكشفي جانب من المخيم الكشفي

 وقد أشاد الجوالة بالمخيم، فمنهم من قال: إنه حقا مخيم كشفي عالمي يجمع بين شعوب العالم للتعرف على الثقافات والحضارات والتعرف على أسماء البلدان ومواقعها على الخريطة، وفي نفس الوقت أقوي مهارة الكتابة على الكمبيوتر باللغة الإنجليزية. واختتم بعض الكشافين بأن مخيم الجوتا والجوتي يهدف إلى السلام والمحبة بين شعوب العالم وتقبل الآخر.

وفي نهاية الجولة بالمركز الفرعي للمخيم الكشفي العالمي الجوتا والجوتي بجامعة نزوى

اطلع راعي الافتتاح على ملف المخيم الكشفي العالمي وقد أشاد بما شاهده من عمل مميز وأداء متقن.

وقال القائد محمد فريد محروس: أن الاستعدادات للمخيم الكشفي العالمي كان على قدم وساق بفضل الجهود المخلصة من رئاسة الجامعة لتوفير كافة متطلبات المخيم الكشفي العالمي وبالتعاون مع الأكاديميين والإداريين وطلاب وطالبات الجامعة وعشائر الجوالة والجوالات الذين لم يألوا جهداً في مواصلة العمل ليلا نهار بتعاون منقطع النظير لإخراج المخيم بالصورة المشرفة.