|   04 يوليو 2024م
السابقالتالي


جانب من الدورة الرمضانية الثالثة جانب من الدورة الرمضانية الثالثة جانب من الدورة الرمضانية الثالثة جانب من الدورة الرمضانية الثالثة

تحت رعاية الدكتور صالح بن منصور العزري المحترم عميد شؤون الطلاب وخدمة المجتمع أختتمت أمس الأربعاء(29/5/2019م)فعاليات الدورة الرمضانية الثالثة لأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في ألعاب الكرة الطائرة، وتنس الطاولة، والشطرنج، والبلياردو، والبيبي فوت، والتي شارك فيها (40) لاعبا من دوائر ومراكز وكليات الجامعة.

 بدأت الفعاليات في الصالة الرياضية  برعاية الأستاذ سعود بن ناصر الصقري -مدير مركز التميز الطلابي، رئيس اللجنة المنظمة  للدورة الرمضانية-  يوم الإثنين الموافق  20  مايو 2019م بعد انتهاء الدوام الرسمي  وانتهت عصر يوم الإثنين الماضي الموافق  27  مايو 2019 م.

شارك في الكرة الطائرة (29) لاعباً، كما شارك في تنس الطاولة (12) لاعباً، وشارك في الشطرنج ( 6 ) لاعبين ، في حين شارك في البلياردو (12) لاعباً، وشارك في البيبي فوت (4) لاعبين.

جانب من حفل تكريم الفائزين جانب من حفل تكريم الفائزين جانب من حفل تكريم الفائزين

جانب من حفل تكريم الفائزين جانب من حفل تكريم الفائزين

وقد تفضل الدكتور صالح العزري بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى، حيث فاز بالمركز الأول في لعبة تنس الطالولة الفاضل ماجد بن خميس بن الهنائي، وفاز بالمركز الثاني الفاضل سعود بن سليمان الحضرمي. وفي لعبة (الشطرنج) فاز بالمركز الأول الفاضل مصطفى حسن عبد المنعم، وفاز بالمركز الثاني الفاضل سعود بن سليمان الحضرمي.

أما في لعبة (البلياردو) فاز بالمركز الأول الفاضل حمد بن سليمان العزري وفاز بالمركز الثاني الفاضل  حمد بن عيسى السالمي. وفي لعبة (البيبي فوت) فاز بالمركز الأول الفاضل حمد بن سليمان العزري، في حين فاز بالمركز الثاني الفاضل مصطفى حسن عبد المنعم.

وفي لعبة (الكرة الطائرة) فاز بالمركز الأول كل من سيف بن حامد الشكيلي وخالد بن راشد الحديدي ومحمد ماجد يودن ومرتضى يسن عبد الكريم و مصطفى حسن عبد المنعم وخالد بن مسعود الحوسني. وفي المركز الثاني فاز كل من حمد بن سليمان العزري وثابت بن سعيد الفزاري وماجد بن خميس الهنائي ومحمد بن خميس الصايغي وناصر بن راشد الناعبي وسليمان بن سعيد الرواحي.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ محمد فريد محروس المشرف الرياضي بالجامعة: تواصلاً مع أنشطة عمادة شؤون الطلاب وخدمة المجتمع ممثلة في مركز التميز الطلابي ـ وإيماناً منا بأهمية المناشط الرياضية بين أفراد مجتمع الجامعة جاءت هذه الدورة الرمضانية في ألعاب (الكرة الطائرة، تنس الطاولة، الشطرنج، البلياردو، بيبي فوت) خلال هذا الشهر الفضيل، وتنافس المشاركون من أجل تقديم الأفضل والإستمتاع بما يقدم فكانت لهم بغيتهم، الكل شارك بحماس وها نحن في ختام هذه الدورة نأمل أن نكون قد استطعنا أن نخرج بها إلى النجاح المنشود والذي يليق بكم جميعاً كموظفين.