|   30 يونيو 2024م
السابقالتالي


جانب من الحضور  جانب من الحضور

كتبته: ليلى بنت خلفان الرحبية والمتدربة فوزية بنت منصور الحارثية 

احتضن مركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين  يوم الأربعاء الموافق ١٩ إبريل ٢٠١٧ م  ملتقى خريجي جامعة  نزوى الأول تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي - رئيس الجامعة، والذي يعد الحدث الأبرز ضمن كوكبة فعاليات المركز خلال العام الأكاديمي. 

جاء ملتقى خريجي جامعة نزوى الأول  بهدف لم شمل الخريجين الذين غادروا مقاعد الدراسة منذ سنوات للالتقاء بهم مجددا ولمعرفة أوضاعهم الوظيفية، بالإضافة لترسيخ بعض المفاهيم التي أرستها الجامعة في رسالتها والتي دائما تؤكد على أن الخريج هو نماء للوطن، وملامسة التطور العمراني والأكاديمي الذي وصلت إليه الجامعة ، و كما ويعد أحد أبرز أهداف الملتقى هو إشهار رابطة خريجي جامعة  نزوى وتشكيل مجلس ادارتها والتي تهدف لتكون الرابطة الرائدة بين مؤسسات التعليم العالي.  

تضمن الملتقى حفلا ترحيبيا في قاعة الشهباء بحضور مجموعة من خريجي الجامعة من مختلف الدفعات الدراسية وهيئات الجامعة الأكاديمية والإدارية وطلاب الجامعة المنتظمون ، حيث افتتح الملتقى بكلمة مركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين قدمها الفاضل حمد بن سليمان العزري مدير المركز ، بالإضافة إلى عرض مرئي يلقي الضوء على أعداد خريجي جامعة نزوى من الدفعة الأولى حتى التاسعة، وقد تخلل الملتقى إشهار رابطة خريجي جامعة  نزوى وإعلان مجلس الإدارة وتسمية الاعضاء، حيث بارك الأستاذ الدكتور أحمد بن خلفان الرواحي رئيس الجامعة رابطة خريجي نزوى وكرم المترشحين من الأعضاء، كما وتقدمت رئيسة الرابطة الخريجة منى بنت عوض اليعقوبية بإلقاء كلمة الرابطة شاكرة الجميع على تعاونهم وتعد في كلمتها ببذل كل ما من شأنه خدمة الجامعة وطلبتها وخريجيها. 

حمد بن سليمان العزري مدير المركز  رئيسة الرابطة الخريجة منى بنت عوض اليعقوبية

صاحب الملتقى معرض أعمال الخريجين في قاعة الحزم حيث شمل على ثلاثة أركان رئيسية وهي معرض الفنون التشكيلية ومعرض التصوير الضوئي بالإضافة إلى معرض ريادة الأعمال الذي استقبل خريجي الجامعة ممن لديهم أعمال ومشاريع خاصة.

جانب من المعرض المصاحب للملتقى جانب من المعرض المصاحب للملتقى

واختتم الملتقى فعالياته ببرنامجا ترفيهيا احتوى على فقرات متعددة ومتنوعة شملت على مسابقة  بين الخريجين وعلى مسرحية قدمها مسرح كلية العلوم التطبيقية بنزوى بعنوان "سرقني وأنا حي". كذلك قدم الشاعر سهيل الحكماني بعضاً من قصائده التي أطربت الحضور ونالت على استحسانهم.

 وفي ختام الملتقى، قام مدير مركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين الفاضل حمد بن سليمان العزري بتكريم المساهمين والمشاركين في انجاح الملتقى  من الرعاة والطلبة والخريجين، مثمناً جميع الجهود التي بذلت، مشيداً بالدور الذي قُدّم لإبراز ملتقى خريجي جامعة نزوى الأول مؤكداً على ضرورة التعاون والتكاتف بين الجميع لضمان استمرار إقامة مثل هذه المناشط والفعاليات التي لها الدور الكبير في إبقاء خريجي الجامعة على تواصل دائم ومستمر.