|   11 سبتمبر 2024م
السابقالتالي


نظم مركز التميز الطلابي ممثلا بقسم النشاط الرياضي يوم السبت (4/4/2015م) يوما رياضيا لطلاب الجامعة، هدف إلى بث روح التنافس والمتعة في نفوس الطلاب وتنمية الروح الرياضية فيهم ونشر الوعي الرياضي بينهم وأثره على الصحة النفسية والبدنية.

طلاب اليوم الرياضي يستعدون للمراثون

وقد بدأ اليوم الرياضي بتقسيم الطلاب المشاركين إلى أربع فرق ضمت فرقة عمر بن الخطاب وفرقة علي بن أبي طالب وفرقة أبو بكر الصديق وفرقة خالد بن الوليد، ثم تحرك المشاركون  لبدء  فعاليات اليوم الرياضي بانطلاق صافرة الماراثون من تحت جسر نيابة بركة الموز حتى خط نهاية السباق بوابة الجامعة لمسافة تقدر بحوالي ثلاثة كيلومتر تقريبا.

جانب من فعاليات اليوم الرياضي جانب من فعاليات اليوم الرياضي جانب من فعاليات اليوم الرياضي

بعد ذلك اتجهت الفرق إلى المركز الترفيهي بولاية منح لتتواصل فعاليات اليوم الرياضي الجامعي بلعب كرة القدم والكرة الطائرة والرمية الحرة وإصابة الهدف والتنس أرضي وتنس الطاولة والبلياردو  والبيب فوت والشطرنج ورمي السهم والسنوكر والألعاب الكهربائية والألعاب الشعبية وأخيرا البولنج.

واختتمت فعاليات اليوم برعاية الأستاذ خلفان بن سالم بن درويش العزري - مدير المركز الترفيهي بمنح- حيث ألقى الأستاذ محمد فريد-مشرف النشاط الرياضي- كلمة رحب فيها بالحضور، ثم استعرض الفعاليات والأنشطة التي أقيمت في اليوم الرياضي شاكرا الطلاب على مشاركتهم الفاعلة في إنجاح اليوم متمنيا لهم مزيدا من التقدم والرقي. بعدها تفضل راعي حفل الختام بتكريم المشاركين والفائزين في ألعاب اليوم الرياضي.

صورة جماعية مع راعي حفل الختام البهلاني يقدم هدية تذكارية لراعي حفل الختام

وبهذه المناسبة يقول الأستاذ محمد فريد: إن اليوم الرياضي الذي ينظمه مركز التميز الطللابي كل عام في المواسم الثقافية إنما هو دليل واضح على اهتمام الجامعة بتنمية شخصية الطالب وتشجيعه على ممارسة هواياته وإبراز مهاراته، وذلك مستلهم من اهتمام صاحب الجلالة السلطان قابو س بن سعيد المعظم-حفظه الله ورعاه- بالشباب وتوفير  كافة المستلزمات المعينة على ذلك. وأضاف:  ولا يسعني هنا إلا أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير للمركز الترفيهي بولاية منح وإلى جميع العاملين من إداريين وفنيين وخاصة المشرف الرياضي بالمركز على جهودهم واستعدادهم في إعداد كافة المنشئات الرياضية والترفيهية لاستقبال اليوم الرياضي الجامعي، والشكر موصول لإدارة الجامعة على إتاحة الفرصة لأبنائها الطلاب في ممارسة الرياضية وبث روح التنافس الشريف بينهم.