|   26 مايو 2017م
السابقالتالي


جانب من الورشة طلاب الجامعة يتفاعلون مع المحاضر

نفذ مركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين ورشة متخصصة بعنوان "كيف تجتاز المقابلة الشخصية؟" قدمها الأستاذ عبدالحكيم بن سالم الجرداني – خبير ومتخصص في الموراد البشرية من الهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية– وكان ذلك يوم الاثنين الموافق 2 مايو 2016م. وتأتي هذه الورشة ضمن برامج مركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين من أجل رفد طلاب الجامعة بالمهارات الأساسية والتي تساهم إيجابا في تعزيز قدراتهم من أجل المنافسة على الوظائف في سوق عمل لا يقبل إلا بالأفضل.

جانب من تطبيقات الورشة طلاب الجامعة يتفاعلون مع المحاضر

وتضمت الورشة على العديد من المحاور والتساؤلات التي يجب على طلاب الجامعة معرفتها مثل: ما الذي يجب علي أن أحضره من أجل المقابلة الشخصية؟ وماذا سأجيب لو سئلت عن تفصيل معين؟ وكيف أتصرف خلال المقابلة؟ وماذا أرتدي من الملابس، وكيف يكون مظهري الشخصي؟ كما تضمنت إجراء ثلاثة تطبيقات عملية للمقابلة الشخصية، تم بعدها عملية التقييم وتعريف الحضور بالممارسات الإيجابية والسلبية التي جرت خلال تلكم التطبيقات.

وفي نهاية الورشة قدم مدير المركز هدية تذكارية للأستاذ عبدالحكيم الجرداني على مبادرته بالحضور إلى جامعة نزوى وتقديم ورشة متميزة لاقت إعجاب المشاركين.