|   24 نوفمبر 2017م
السابقالتالي


في إطار سعي مركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين لتعزيز وتنمية مهارات الطالب الجامعي فيما يتعلق بمستقبله الوظيفي وتمكينه من البحث والتقدم للوظائف بطريقة أكثر احترافية؛ قدم المركز للطلاب في قاعة المشارق يوم الاثنين الموافق 21 مارس 2016م واحدة من أهم ورش العمل  والتي كانت بعنوان "تميز في إعداد سيرتك الذاتية"، وتهدف هذه الورشة لإكساب طلاب الجامعة المهارات التي تعنى بكيفية كتابة السيرة الذاتية بطريقة صحيحة ومميزة، قدمتها الأستاذة إيمان الحجرية من معهد التأسيس بجامعة نزوى. هذا وقد شارك في الورشة أكثر من 140 طالب وطالبة.

جانب من تقديم الورشة جانب من الورشة

وقد تطرقت الورشة إلى العديد من الجوانب المهمة والنقاط الأساسية التي تحويها السيرة الذاتية والآلية الصحيحة والمتبعة في كتابتها بصورة عالمية، كما تم التطرق إلى أهم أساسيات التنسيق المناسبة والمتبعة في إعداد وكتابة السيرة الذاتية وتوضيح الأسباب التي تستدعي الطالب لصياغة سيرته الذاتية والوقت المناسب لذلك؛ إلى جانب الإشارة لبعض الأسرار والمفاتيح التي تجعل السيرة الذاتية أكثر تميزا وأكثر احترافية.

وفي ختام الورشة تقدم الفاضل المكلف بتسيير أعمال مركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين بتكريم الأستاذة إيمان الحجرية على ما قدمته من معلومات قيمة ومثرية وعلى ما اتبعته من أسلوب الطرح الجميل والمناقشات التي ساهمت في رفع مستوى الوعي لدى الطلبة في كيفية كتابة السيرة الذاتية.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين سوف ينفذ العديد من ورش العمل مستقبلا والتي تهدف الى تنمية مهارات الطلاب وصقلهم لجعلهم أكثر تنافسية وجاهزية لسوق العمل في العديد من الجوانب وذلك من أجل مستقبل وظيفي أكثر إشراقا.