|   26 مايو 2017م
السابقالتالي


لحظة افتتاح معرض\"مرايا تراثية\" جانب من معرض مرايا تراثية جانب من معرض مرايا تراثية

في تجربة هي الأولى من نوعها على مستوى الجامعة ومن أجل تعزيز علاقتها بخريجيها، نظم مركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين بالتعاون مع كلية العلوم والآداب "الملتقى الأول لخريجي التربية الفنية" والذي انطلق في تمام الساعة العاشرة من صباح  يوم  أمس الاثنين الموافق 14 مارس 2016م، حيث يأتي هذا الملتقى من منطلق رسالة المركز والتي تهدف إلى بناء جسور متينة للتواصل الدائم بين الجامعة وخريجيها، والإسهام بفاعلية في تنمية المجتمع من خلال تعزيز وتأهيل الخريجين وتشجيعهم، حيث يعتبر الخريجين جزء لا يتجزأ من مجتمع الجامعة، لهذا يسعى مركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين ومنذ تأسيسه إلى بناء علاقات راسخة مع خريجي الجامعة ودفعها إلى أعلى المستويات.

رعى حفل افتتاح الملتقى الأستاذة والفنانة التشكيلية رقية بنت سالم العبرية- رئيسة قسم المهارات الفردية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية-، وقد تضمن افتتاح المعرض الفني "مرايا تراثية
؛ إذ جاء هذا المعرض نتاجا لأعمال فنية شاركت بها مجموعة من خريجات الجامعة في تخصص التربية الفنية، كما تم إقامة ورشة فنية من تقديم خريجة الجامعة وأستاذة التربية الفنية عواطف بنت سعيد الهنائية، وذلك للخريجات بالإضافة إلى الطالبات المقيدات بالجامعة في تخصص التربية.

العبري يقدم هدية تذكارية لراعية المناسبة جانب من تكريم المشاركين في الملتقى

إلى جانب ذلك تم خلال حفل افتتاح الملتقى تكريم الخريجات المشاركات فيه، كما تم تكريم الدكتور هاني فاروق -الأستاذ المساعد بقسم التربية الفنية- على جهوده المقدرة في سبيل إنجاح الملتقى.

وفي الختام قام الأستاذ محسن العبري -المكلف بتسيير أعمال مركز التوجيه الوظيفي والتواصل مع الخريجين- بشكر المشاركين في الملتقى، وتقديم هدية تذكارية لراعية المناسبة تقديرا لرعايتها لهذه المناسبة. الجدير بالذكر أن الملتقى مستمر حتى هذا اليوم الثلاثاء الموافق 15 مارس 2016م.