رسالة الدائرة

تعتبر دائرة العلاقات العامة إحدى أهم الوحدات الإدارية في جامعة نزوى، وإيماناً بهذا فهي نافذة الجامعة على المجتمع كونها حلقة الوصل بين الجامعة وجمهورها الداخلي من العاملين والطلاب، وكذلك الجمهور الخارجي من المؤسسات وشرائح المجتمع المختلفة وتسعى إلى بناء علاقة وطيدة وخلق إنطباع إيجابي وسمعة طيبة عن الجامعة لدى عامة الجمهور عبر عدد من البرامج ووسائل الاتصال.

 

رؤية الدائرة

تنبثق رؤية الدائرة من رؤية جامعة نزوى على ان الجامعة"مؤسسة علمية، أهلية ذات نفع عام" وتسعى الدائرة إلى تنمية إيمان الجمهور وثقته بهذه الرسالة، فهي همزة الوصل بين الجامعة ومجتمع الجامعة الداخلي والمحلي من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة والمشاركات وتوطيد علاقة الجامعة بالمؤسسات المحلية من خلال التعاون والزيارات والبرامج المشتركة، لتحقيق التعاون في مختلف المجالات، بالإضافة إلى ترسيـح العلاقات بين الجامعة وكافة مرافقها وكوادرها بالاضافة لطلبتها، فإن العلاقات العامة توظف إمكاناتها البشرية والتقنية لتحقيق هذه الرؤية.

 

أهداف الدائرة

1-    التعريف بأهداف الجامعة ورسالتها وفلسفتها عبر برامج الاتصال المختلفة وتعزيز مكانتها وسمعتها من خلال حسن التعامل وخلق علاقة وطيدة مع كافة المؤسسات المجتمعية.

2-    العمل على كسب ثقة الجمهور الخارجي بالجامعة من خلال تعميق التفاهم والتعاون بينهما في مجالات مختلفة.

3-    غرس الأنتماء للجامعة والعمل على تنمية العلاقات الإنسانية بين موظفي الجامعة من خلال الأنشطة الاجتماعية و الترفيهية.

4-    إيجاد التسهيلات والخدمات لمنتسبي الجامعة من خلال تقديم خدمات الرعاية الاجتماعية للموظفين أو الطلبة.

5-    توفير الخدمات اللوجستية التي تدعم أنشطة الجامعة المختلفة وفعاليات المجتمع المنعقدة في قاعات المؤتمرات وورش العمل.

6-    التنسيق مع الخدمات الإعلامية بالجامعة لإنجاح الأنشطة والفعاليات.